The risk mask

eBook: The risk mask

Sprache - Sonstige

Jetzt kostenlos lesen mit der readfy App!

Über das eBook

How does a re -intelligence officer succeed in obtaining the secret of secret military deals? Why did all the forces join the elimination of Adham Sabri in the United States of America? Will Adham succeed in performing his mission and revealing the mask about the hostile spy? Read the exciting details to see how the impossible man works.


Über den Autor

نبيل فاروق هو كاتب مصري من أشهر الكتّاب في أدب الجاسوسية والخيال العلمي ويعتبر من الروّاد في هذين المجالين عربيًا، كما يعتبر الكاتب الأغزر إنتاجًا في الوطن العربي بأكثر من 600 عنوان من تأليفه.

بدأت شهرته في منتصف الثمانينيات، بعد تعاونه مع المؤسسة العربية الحديثة، والناشر العظيم الراحل حمدي مصطفى، الذي تبناه أدبيًا، ونشر له رواياته في شكل كتب جيب.

قدّم د. نبيل فاروق مع (روايات مصرية) عدة سلاسل قصصية أيقونية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، وزووم وفارس الأندلس وحرب الجواسيس وغيرها… بالإضافة لمشاركته في سلسلة زهور و(روايات عالمية)، ولاقت رواياته نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، خاصة عند الشباب.

ولد د.نبيل فاروق في طنطا بمحافظة الغربية في 9 فبراير عام 1956، وبدأ اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. في الجامعة اشتهر بموهبته في الرسم، وقبل تخرجه في كلية الطب بعام واحد حصل على جائزة من قصر ثقافة (طنطا) عن قصة (النبوءة)، وذلك في عام 1979، والتي أصبحت فيما بعد القصة الرئيسية في العدد الأول من سلسلة كوكتيل 2000.

في تلك الفترة أيضًا، كانت علاقة نبيل فاروق بالمخابرات المصرية قد توطدت بشكل ما، ممّا سمح له بمقابلة ضابط مخابرات مصري (أو عدد من الضباط)، حيث استوحى واقتبس من هذه الخبرة شخصية (أدهم صبري) في سلسلة رجل المستحيل التي عرفت نجاحًا غير مسبوق في العالم العربي.

في أكتوبر عام 1998، فاز الدكتور نبيل فاروق بالجائزة الأولى في مهرجان ذكرى حرب أكتوبر عن قصة (جاسوس سيناء: أصغر جاسوس في العالم)، كما حصل على جائزة الدولة التشجيعية عام 2007 عن رواية (س-18) بسلسلة الأعداد الخاصة.

تعاون د. نبيل فاروق مع العديد من المجلات والصحف المعروفة مثل مجلة الشباب، وجريدة الدستور، وأخبار اليوم، ومجلة باسم، حيث نشر بها لسنوات العديد من المقالات والدراسات والقصص.

تحولت بعض رواياته لأعمال درامية، أشهرها فيلم الرهينة، ومسلسل العميل 1001، ومسلسل (من الجاني) والمسلسل الإذاعي (رجل المستحيل).

Produkt Details

Verlag: Selah Eltelmeez

Genre: Sprache - Sonstige

Sprache: ara

Umfang: 96 Seiten

Größe: 980,0 KB

ISBN: 9789778667349

Veröffentlichung: