Chess player

ebook: Chess player

Sprache - Sonstige

Read this eBook for free with the readfy App!

About the eBook

In this novel, Stefan Zweig tells us the story of Merco Zintovik, who is ignorant but discovers his talent for chess and broadcasts his medium in the world as the most prominent players. During his trip to New York, the other protagonist meets Mr. B, who learns chess without having one piece, you see who wins? And how does chess represent the whole life game?


About the Author

روائي وأديب عبقري من أهم كُتّاب الرواية في العصر الحديث، عاش حياة مليئة بالدراما والترحال، حيث غادر موطنه الأصلي في النمسا عام 1934، بعد أن تولى هتلر السلطة. استقر لفترة في إنجلترا، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة قبل أن يشد رحاله إلى البرازيل، ويقضي فيها ما بقي من حياته حتى موته المأساوي هو وزوجته في فبراير 1942.
وكان قد كتب قبل وفاته 192 رسالة وداع، بما في ذلك رسالة إلى زوجته الأولى. اشتهر زفايج بدراساته التي تناولت المشاهير مثل "دوستويفسكي" و"بلزاك" و"رومان رولان"، كما اشتهر بمعاداته المبكرة للنازية، وكان توهج النازية في عصره من أهم أسباب إصابته بالاكتئاب. كتب الروايات البديعة ذات المحاور الدرامية بالغة الروعة والتشويق، وكان من أشهرها روايات "خوف" و"لاعب الشطرنج" و"رسالة من امرأة مجهولة" وغيرها من الأعمال المسرحية والمقالات المؤثرة.
يعتبر ستيفان زفايج من المؤلفين القلائل الذين استطاعوا الخروج بإنتاج أدبي خالد في فترة الحرب العالمية الثانية..

Product Details

Publisher: Dawen for Publishing

Genre: Sprache - Sonstige

Language: ara

Size: 80 Pages

Filesize: 5.1 MB

ISBN: 9789778062144

Published: